الجمعة، 30 ديسمبر 2011

مَولدٌ حبٍ


نسيت أسمي مع الأيام صدقني
أخاف أكون مغمضة العينين وأحلم بأنك جانبي
من همسات الروحِ أحكي معك وأرتوي العشق بملذات الهوى معك
فكيف نسيت أسمي ياذات الوجه الحسن بنوروضاح القمر
أليس للقلب مكان للعشق
ولاللجسد مشاعر
ولاللعقل إحتواء
أريت مارأيت
تلك النجوم تشهد مولد حب جديد تتغنى على ظفاف ليلة قمرية
تمتد أمواج البحر إلى مدى لانهاية لها إلا وأنت تعاصر أمواج الحب في قلبي
كم كتمت أنفاسي عنك
وكم من لهفة أشتقت فيها إليك
سأبيحُ لنفسي مالايبيحه غيري
ااااااااااااا كلمة تفوق مابداخلنا من حنين حب وإستمرار على مانحب
فتلك ينطقها قلبي قبل لساني ااااه منك يافجر الصباح اااه
سأُغني أنا وأنت لحن الحياة
بإعزوفة الحب معآ
سأقولها بكلماتي أنا تحت زخات مطر ألحن بها
أين أنا في مكانك ياعالمي الأخر
أترى تلك الغيوم الناهدة هذه أنا
أترى همسات سيدة تغني بألحانك هذه أنا
أترى مشاعر الطيور ترفرف على أغصان الهوى هذه شبيهتي أنا
تلك همسات العشق تحكي اليوم بدايتها معك
ياعنوان الهوى أترى تلك الخطوط أرسمها طريقآ لك لتصل لقلبي أنا